السبت، 17 ديسمبر 2016

احدث وسائل علاج ادمان الهيروين والمورفين

علاج ادمان-المورفين-الهيروين

أنها وضعت عددا من العلماء الاستراليين وسيلة لوقف الإدمان على المركبات الأفيونية مثل الهيروين والمورفين، وتستخدم كمسكنات للألم المزمن، مع الحفاظ على الحفاظ على استجابة الجسم لهذه المركبات في نفس الوقت، وفتح آمالا جديدة لإيجاد جديدة المخدرات الطبية تسكن الألم المزمن، ويساعد على التخلص من الإدمان على الهيروين.

العلاجات الدوائية الحالية التركيز تستخدم لعلاج إدمان المركبات Alofuenh على علاج الجهاز العصبي المركزي، ولكن ثبت أن كل من الجهاز العصبي المركزي والجهاز المناعي تلعب دورا هاما في إدمان، ومركبات الأفيون، مما دفع الباحثين إلى التركيز على دراسة المناعة استجابة النظام، وأنهم قد درسوا المستقبل المناعي من ما يسمى فافي في المستقبل ب - 4، الذي يرتبط مع مركبات الأفيون، ويعتقد أن تلعب دورا هاما في تطوير الحالات التي يكون فيها الشخص الادمان.

وأكدت الدراسات المخبرية قدرة نالتركسون الصيدلي الدواء (نالتركسون بشأن قمع الاستجابة المناعية للمورفين وبالتالي تتوقف الرغبة في الإدمان على نفس التغييرات الوقت الكيميائية العصبية في الدماغ وتوقف إنتاج الدوبامين.

وأكدت الدراسات أن النالوكسون الصيدلي الدواء تفتح مجالات جديدة للعلاج من إدمان المخدرات في نفس الوقت مساعدة الناس الذين يحتاجون إلى مسكنات الألم من دون إدمانهم عليها.

مواضيع ذات صلة

احدث وسائل علاج ادمان الهيروين والمورفين
4/ 5
بواسطة

1 التعليقات:

شاركنا التعليقات
avatar
22 سبتمبر 2017 في 7:04 ص


الهيروين مخدر قوي وفعال موثر على جسم الانسان لذلك يجب نشر التوعية وتوفير علاج الهيروين ومساعدة المدمنين عالتعافي

رد