السبت، 17 ديسمبر 2016

فقدان الرغبة في تناول الطعام يزيد من الرغبة في الكوكايين

ادمان الكوكايين

وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن الأشخاص الذين يعانون من انخفاض الشهية المفرطة لديهم الرغبة في استخدام الكوكايين أو في السلوكيات الاستكشافية التي تؤدي إلى الإدمان، وفي نفس الوقت، وفقدان الرغبة في تناول الطعام يزيد من الرغبة في الكوكايين، حيث أكد العلماء بحضور مجموعة من الخلايا العصبية التي لا تؤثر فقط على فرط الأكل، ولكن غيرها من السلوكيات ليست مرتبطة المخدرات كادمان الغذاء.

كما تركزت الأبحاث على الدوائر الكهربائية في المخ التي تقع في الدماغ المتوسط ​​واستهدفت تحديد احتمال التسبب في أنماط الإدمان على المواد الغذائية التي تسببها عوامل تعاطي المخدرات التي تسبب السمنة المفرطة ومرض السكري النوع الثاني.

خضعت لمجموعتين منفصلتين من فئران التجارب المعدلة وراثيا، في المجموعة الأولى تم انتشال جزيئات النذير الذي يتحكم في الخلايا العصبية تعزيز الجوع تقع في غدة ما تحت المهاد، بينما في المجموعة الثانية والتخلص من الخلايا العصبية نفسها باستخدام ذيفان الخناق.

في وقت لاحق تعرضت الفئران لعدد من المحفزات غير الغازية للاطلاع على كيفية استجابتها للأرق، الحديث البدع والكوكايين وثبت لتقليل رغبة هذه الحيوانات المختبرية في الغذاء يرتبط Ptugehm نحو السلوكيات غير المعتادة Ktaati الكوكايين .

الخلايا العصبية ذات أهمية متزايدة الذي يتحكم في الجوع خلال تطور لتأسيس عدد من وظائف المخ الرئيسية، التي Pachtlalha العديد من السلوكيات المعرفية والدافع لتغيير المرحلة.

مواضيع ذات صلة

فقدان الرغبة في تناول الطعام يزيد من الرغبة في الكوكايين
4/ 5
بواسطة